موقع وزارة الشباب و الرياضة

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

 

مسابقة في تجويد القران الكريم بدار الشباب  تاوريرت

 

في إطار الأنشطة الثقافية و التربوية والفنية التي اعتادت جمعية التحدي للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة على تنظيمها ، وبمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك نظمت الجمعية بشاركة مع المجلس البلدي وتنسيق مع المجلس العلمي المحلي لإقليم تاوريرت ، مسابقة في تجويد القرآن الكريم يومي 27 و 28 رمضان الموافق ل 14و 15 يوليوز وذلك بدار الشباب تاوريرت .

وفي كلمة افتتاحية لعضو المجلس العلمي المحلي ذكر فيها بالأهداف من مثل هذه المسابقات والتي تتجلى في ترسيخ القيم الدينية والتشجيع على الاهتمام بحفظ كتاب الله واتقان قواعده ... أما كلمة عضو الجمعية المنظمة فأكد من خلالها على الدور الذي تلعبه الجمعية في تأطير الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بالرغم من الإمكانيات المادية البسيطة لكن رغم ذلك تقوم بتنظيم العديد من الأنشطة الهادفة والتي تدخل ضمن برنامها السنوي هذه المسابقة الدينية في نسختها العاشرة.

 وقد تضمن برنامج اليوم الأول مسابقة في القران الكريم عرف مشاركة 39 من مختلف الفئات ذكورا وإناثا من حفظت كتاب الله ، بينما عرف اليوم الثاني من هذا النشاط تنظيم أمسية للمديح و السماع تخللتها لحظات استمتع فيا الحاضرون بتلاوات قرآنية لبعض الأصوات المشاركة في المسابقة لتختتم بتقديم جوائز على الفائزين وشواهد تقديرية للمشاركين

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات