موقع وزارة الشباب و الرياضة

البنية التحتية الرياضية بتاوريرت تتعزز بإنجاز مركب سوسيو رياضي للقرب المندمج ملقى الويدان

تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 

البنية التحتية الرياضية بتاوريرت تتعزز بإنجاز مركب سوسيو رياضي

للقرب المندمج ملقى الويدان

 

أشرف عامل إقليم تاوريرت، صباح اليوم الجمعة 17 نونبر 2017، مرفوقا بالمديرة الجهوية للشباب والرياضة جهة الشرق، رئيس المجلس الإقليمي لتاوريرت، رئيس جماعة ملقى الويدان، والعديد من الشخصيات العسكرية والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية، على وضع حجر الأساس لبناء مشروع مركب سوسيو رياضي للقرب المندمج ملقى الويدان، مشروع يندرج في إطار تعزيز البنية التحتية الرياضية بإقليم تاوريرت، للنهوض بقطاع الشباب والرياضة وفق ما ترسمه الإستراتيجية الوطنية لتأهيل القطاع تحت القيادة الرشيدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

  

  

ويضم هذا المشروع الرياضي، الذي بلغت تكلفته المالية أزيد من 3 ملايين درهما، ملعبا رياضيا مكسو بالعشب الاصطناعي، ملعب كرة السلة، قاعة متعددة الخصائص، مستودعات الملابس، مرافق صحية فضاء للأطفال ومكتبا للحراسة.

 

 

وقد عبرت ساكنة الجماعة القروية ملقى الويدان عن فرحتها وسعادتها بهذا المنجز الذي كانت الساكنة بحاجة إليه خصوصا الشباب، كما تقدمت بالشكر الجزيل لعامل الإقليم والمديرة الجهوية على اهتمامهما بالشباب والرياضة التي تعتبر من أهم الأسس التي ترتكز عليها التنمية المستدامة. في نفس الوقت، أكدت صباح الطيبي المديرة الجهوية للشباب والرياضة جهة الشرق، على أن المديرية تعمل من أجل الساكنة، والنهوض بقطاع الرياضة من ضمن أولوياتها، مضيفة أن المديرية مستعدة لبناء ملاعب أخرى وملعب كبير في حالة توفر على العقار.    

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات