موقع وزارة الشباب و الرياضة

تعيين السيد عيلول ابراهيم الخليل مديرا إقليميا لوزارة الشباب والرياضة بإقليم أوسرد

 

احتضن مقر عمالة إقليم اوسرد يوم الاثنين 25 فبراير 2016، حفل تنصيب السيد  عيلول ابراهيم الخليل كأول مدير إقليمي لوزارة الشباب والرياضة بأوسرد، بإشراف من السيد الحسين الجباري، المفتش العام لوزارة الشباب والرياضة وبحضور السيد عامل إقليم أوسرد ورئيس المجلس الإقليمي ورؤساء المجالس القروية ورجال السلطة ورؤساء المصالح بالإقليم.

وبهذه المناسبة، ألقى السيد المفتش العام  بالوزارة، كلمة عبر من خلالها، عن سعادته لحضور مراسيم تنصيب السيد عيلول ابراهيم الخليل، راجيا  من الهيئات الفاعلة بالإقليم التعاون مع المدير الإقليمي لتسهيل مهمته الجديدة مشيرا إلى أن الوزارة لن تبخل في تزويد المديرية الإقليمية بكافة الوسائل والتجهيزات من أجل خدمة شباب الإقليم للاستفادة من البرامج الوطنية كباقي الأقاليم المغربية.

ومن جهته، رحب السيد عامل إقليم أوسرد بالمدير الإقليمي للوزارة، متمنيا له التوفيق في مهامه وبناء أرضية للتفاهم والانفتاح والعمل الجماعي والتشاركي قصد بلوغ الأهداف المرجوة. كما وجه  رسالة شكر خاصة للسيد وزير الشباب والرياضة لتعيينه مديرا إقليميا بأوسرد، وكذا اهتمامه الكبير بقضايا شباب الإقليم التي تعتبر أولوية إستراتيجية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالإقليم، موضحا أن تمثيلية الوزارة بالإقليم جاءت لتحقيق مطالب وانتظارات الساكنة.

 كما عرف هذا الحفل تغطية إعلامية متميزة أهمها حضور قناة العيون الجهوية.


 

 

 

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات