موقع وزارة الشباب و الرياضة

إعلان إلى كافة الهيئات والمنظمات والجمعيات المستفيدة من البرنامج الوطني للتخييم ومجالاته

إعلان إلى كافة الهيئات والمنظمات والجمعيات المستفيدة من البرنامج الوطني للتخييم ومجالاته

اختتام فعاليات المخيم الصيفي الأول لأطفال الرحامنة بشاطئ الصويرية

اختتام فعاليات المخيم الصيفي الأول لأطفال الرحامنة بشاطئ الصويرية

اختتم يوم الجمعة، 13 يوليوز 2018 فعاليات المخيمالصيفي المنظم من طرف منظمة الشروق فرع   بنجريروفرع الجعيدات،بشاطئ الصويرية،إقليم أسفي، حيث استفاد منه 200 طفل من أبناء إقليم الرحامنة ، إ ذقضواأسبوعين في جو من التآخي والتضامن والإبداع.

ومن أجل صقل مواهب الأطفال المشاركين في المخيم قامت المنظمة، بتنظيم  عدة أنشطة ترفيهية وتربوية،منها خرجات إلى الشاطئ،ورشات في المسرح والرسم،إلى جانب خرجات استكشافية شملت مختلف الأماكن السياحية بمدينة الصويرية،وأنشطة مختلفة أخرى هادفة، حيث أبدع أطفال المخيم،في تقديم عروض موسيقية ومسرحية استحسنها جميع الحاضرين.

ويدخل هدا المخيم المجاني، الذي استفاد منه أطفال الجماعات القروية لإقليم الرحامنة، ضمن استراتيجية العمالة، التي يسهرعليهاعامل الإقليم السيد "عزيزبوينيان " والرامية إلى إعدادالطفولة وتنشئتها اجتماعيا، وفق مقاربات شمولية وكدا تعزيز وتمكين الطفل من كافة المكتسبات لجعله في الغد فاعلا أساسيا في النهوض بالإقليم .

وعبرالمنظمون عن شكرهم للسيد عامل الإقليم الذي تابع عن كثب فعاليات المخيم التربوي ، كما ثمنوا مجهودات المديرالإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بعمالة إقليم الرحامنة ، في تنظيم فعاليات المخيم .

يذكر أن هذا المخيم الصيفي ثم تنظيمه، بتعاون مع المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بالرحامنة وبدعم من عمالة إقليم الرحامنة ، والمكتب الشريف للفوسفاط وبشراكة مع المجلس الإقليمي للرحامنة والمجلس الجماعي لابن جرير وجمعية الرحامنة للخدمات الإجتماعية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات