موقع وزارة الشباب و الرياضة

إستطلاع رأي وتقييم برامج التكوين المستمر

إستطلاع رأي وتقييم برامج التكوين المستمر

لا يخفى عليكم الدور الهام والمحوري الذي يلعبه التكوين المستمر في تطوير الكفاءات وتحسين مردودية العاملين، بغية الرفع من مستوى الخدمات والبرامج المقدمة للشباب والطفولة والمرأة، والنهوض بالرياضة الوطنية على المستويين القاعدي والنخبوي ومواكبة اوراش تحديث الادارة وتحسين التدبير بمختلف المؤسسات المركزية والمحلية بقطاعنا. وفي هذا الاطار، بذلت الوزارة مجهودات جبارة في السنين الأخيرة، تمثلت في وضع المخططات وبرامج التكوين المستمر والرفع من عدد الدورات التكوينية ونسب المشاركين فيها، وتنويع العرض التكويني وتعميمه على مختلف الفئات، إن على المستوى المركزي أو بالمصالح الخارجية.

وتماشيا مع هذه الديناميكية، تعتزم الوزارة تقييم برامج التكوين المستمر للسنوات الثلاث الفارطة 2015-2017 وإعداد مخططا للتكوين المستمر برسم سنوات 2018 و2019 و2020. ولهذه الغاية، أعدت مديرية الموارد البشرية بتعاون مع مديرية التعاون والتواصل والدراسات القانونية استمارة لاستطلاع رأي وتقييم البرامج السابقة وجرد الحاجيات الآنية والمستقبلية من التكوين تتم تعبئتها إلكترونيا.

وعليه، أطلب منكم تعبئة الاستمارة المخصصة لهذه العملية على الرابط التاليhttps://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfiLItDsOJcK9BO2OseS5USGfZIKasJZ3BVnsECHTbE3_jPCg/viewform?c=0&w=1 من طرف الموظفين التابعين لكم، وذلك في أجل أقصاه 20 ابريل 2018.

إجتماع بجماعة أيت بوبكر من أجل إعطاء الإنطلاقة الرسمية لدوري في كرة القدم

إجتماع بجماعة أيت بوبكر من أجل إعطاء الإنطلاقة الرسمية لدوري في كرة القدم

 

في إطار الإستراتيجية التي تنهجها المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة الرحامنة والرامية إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية بالإقليم وخلق مجموعة من الأنشطة الرياضية،اجتمع يوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 بمقر جماعة أيت بوبكر كل من أنس شخشار و طارق الطويل عن المديرية و نائب رئيس المجلس الإقليمي طارق طه بممثلي الفرق الرياضية لإعطاء الإنطلاقة الرسمية لدوري في كرة القدم.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات