موقع وزارة الشباب و الرياضة

إسدال الستار على الإقصائيات الإقليمية من البرنامج الوطني أبطال الحي النسخة3 بإقليم الرحامنة

 

إسدال الستار على الإقصائيات الإقليمية من البرنامج الوطني أبطال الحي النسخة3

بإقليم الرحامنة

 

تحت إشراف المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالرحامنة،وتنفيذا لبرنامج عمل الوزارة في مجال الارتقاء و النهوض بالرياضة القاعدية بهدف اكتشاف المواهب الرياضية و في إطار تنظيم البرنامج الوطني أبطال الحي 2017، التي يحظى بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، نظمت المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة بالرحامنة الإقصائيات الإقليمية يوم الأحد 07 ماي 2017 بملعب القرب المجد ابتداء من الساعة الثامنة صباحا، بمشاركة فرق من جل الجماعات الترابية المؤهلة لهذه الإقصائيات.

عرف هذا العرس الرياضي الكبير  حضور كل من السيد رئيس المجلس الحضري وقائد المقاطعة الحضرية الثانية ،ورئيس شباب إبن جرير لكرة القدم ومجموعة من المنتخبين وفعاليات المجتمع المدني..

 

استهل برنامج الحفل الختامي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ثم عزف النشيد الوطني و كلمة المديرية الإقليمية و لقاء رفع الستار في كرة القدم انات ثم استعراض الفرق المشاركة و لوحات فنية لجمعية اسود المجد للتيكواندوا ، قبل إعطاء انطلاق توزيع الجوائز على الفرق الفائزة و المؤهلة للإقصائيات الجهوية المنظمة بمدينة مراكش و على هامش هدا الحفل تم تكريم بعض الوجوه الرياضية بالمدينة و من بينهم أمي عائشة أقدم مشجعة للرياضة و الرياضيين و عبد الخالق الوردي من دوي الاحتياجات الخاصة و الذي يشرف كمؤطر على فريق أمل بلوك سيتي الفائز بالاقصائيات الاقليمية في الفئة الأولى.

المديرية الإقليمية للشباب والرياضة تكرم "مي عيشة" أقدم مشجعة لشباب إبن جرير و البطل "عبد الخالق الوردي" خلال الحفل الختامي للبرنامج الوطني أبطال الحي

المديرية الإقليمية للشباب والرياضة تكرم "مي عيشة"  أقدم مشجعة لشباب إبن جرير و البطل "عبد الخالق الوردي" خلال الحفل الختامي للبرنامج الوطني أبطال الحي

شهد حفل اختتام فعاليات الإقصائيات النهائية الاقليمية لدوري أبطال الحي في نسخته الثاثة يوم أمس الأحد 7 مايو 2017 م بمدينة ابن جرير تكريم "مي عايشة " أم رشيد حسون الحارس الرسمي لشباب إبن جرير لكرة القدم من طرف المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بإقليم الرحامنة .

"مي عايشة " كانت حاضرة في أغلب دورات بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب لمساندة الفريق الأول بالرحامنة شباب ابن جرير لكرة القدم .

"مي عايشة " امرأة وحيدة تمثل نساء المنطقة في الحضور للميدان من خلال الدعم اللامشروط ،نيابة عن من يعشقن الفريق لكن ظروفهن الذاتية والموضوعية تمنعهن من المتابعة المباشرة.

 

هذا وتم كذلك تكريم البطل المكافح عبد الخالق الوردي الذي لم تمنعه إعاقته من ممارسه هوايته المفضلة حيث يشرف على تدريب فريق أمل بلوك سيتي والذي قاده للتتويج بلقب بطل لإقليم الرحامنة في النسخة الحالية من البرنامج الوطني أبطال الحي.


المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات