موقع وزارة الشباب و الرياضة

شباب إبن جرير يصعد للبطولة الإحترافية إتصالات المغرب 2 بعد فوزه على مضيفه أولمبيك مراكش بهدفين لصفر

شباب إبن جرير يصعد للبطولة الإحترافية إتصالات المغرب 2 بعد فوزه على مضيفه أولمبيك مراكش بهدفين لصفر 

 

تمكن فريق شباب ابن جرير لكرة القدم من تحقيق المراد والصعود للبطولة الإحترافية إتصالات المغرب 2 وذلك بعد تحقيقه لفوز مهم على مضيفه فريق أولمبيك مراكش بهدفين لصفر في المباراة التي أجريت عصر اليوم السبت في ملعب الويدان.


 

المباراة عرفت حضور السيد أحمد القاسيمي المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالرحامنة والسيد حميد غبور المسؤول الإقليمي للرياضة بالرحامنة والسيد رئيس الجماعة الحضرية لإبن جرير ومجموعة من الفعاليات،كما عرفت المباراة حضور جماهيري كبير لأنصار شباب إبن جرير الذين حجوا بالمئات لملعب الويدان لمؤازرة فريقهم الذي حقق الأهم.


بالعودة إلى أطوار المباراة التي إنتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي،فإن لاعبي شباب إبن جرير دخلوا الشوط الثاني وكلهم عزم على تحقيق الإنتصار الذي يضمن لهم الصعود للقسم الثاني وهو ما تمكنوا من تحقيقه بعدما تمكنوا من تسجيل هدفين،حجزوا بهم بطاقة الصعود للقسم الثاني.

 

وبهذه المناسبة السعيدة يتقدم السيد أحمد القاسيمي  المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالرحامنة أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أطر وأعوان المديرية بأحر التهاني والتبريكات لعامل صاحب الجلالة على إقليم الرحامنة السيد فريد شوراق والمكتب المسير لفريق شباب إبن جرير متمنيا لهم التوفيق في القسم الثاني.


الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات