موقع وزارة الشباب و الرياضة

الإقصائيات الإقليمية للبرنامج الوطني أبطال الحي في نسخته الثالثة

 

الإقصائيات الإقليمية للبرنامج الوطني أبطال الحي في نسخته الثالثة

تحت إشراف المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بإقليم الرحامنة ،إحتضن ملعب القرب حي المجد  بمدينة ابن جرير ، فعاليات الإقصائيات النهائية الاقليمية لدوري أبطال الحي في نسخته الثاثة ، صباح اليوم الأحد 07 ماي 2017.


وبصمت فعاليات الدوري، على حضور وازن، حيث شهد الحدث الكروي الكبير حضور السيد المدير الإقليمي للشباب والرياضة بالرحامنة و قائد المقاطعة الحضرية الثانية ، والسيد رئيس المجلس الحضري لمدينة ابن جرير ، وفعاليات رياضية بالإقليم و أطر بالمديرية الإقليمية للشباب والرياضة ، هذا بالإضافة إلى عدة شخصيات سياسية و فعاليات مدنية.

الأدوار الإقصائية الأولى المحلية لذات الدوري، شهدها الأسبوعين الأخيرين من شهر أبريل المنصرم، تأهل خلالها الفائزون لهذه الإقصائيات الإقليمية، حيث تمكن فريق أمل بلوك سيتي  من الظفر بالرتبة الأولى، في الفئة الأولى ذكورا مواليد سنوات 2005ـ2006ـ2007 وذلك بفوزه في النهائي على أشبال الدياني في مقابلة جميلة تميزت بتقديم عروض فنية كروية رائعة.


هذا، وأحرز فريق نجوم الشعيبات عن الفئة الثانية ذكورا، الخاص بمواليد 2003ـ2004 الرتبة الأولى بتغلبه في النهائي على فريق نهضة أولاد موسى ، وقد تم بعدها تقديم جوائز على الفرق المتفوقة، واللاعبين المتمزين خلال ذات الحدث الكروي.


 

وتجدر الإشارة إلى أن الإقصائيات المحلية و الإقليمية للدوري عرفت مشاركة ما يقارب 51 فريقا و 510 مشارك من الاقليم ، وسيمثل الفريقين المؤهلان إقليم الرحامنة  في الاقصائيات الجهوية خلال هذا الشهر  وحظا موفقا لممثلي إقليم الرحامنة .

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات