موقع وزارة الشباب و الرياضة

المديرية الإقليمية للشباب والرياضة تكرم "مي عيشة" أقدم مشجعة لشباب إبن جرير و البطل "عبد الخالق الوردي" خلال الحفل الختامي للبرنامج الوطني أبطال الحي

المديرية الإقليمية للشباب والرياضة تكرم "مي عيشة"  أقدم مشجعة لشباب إبن جرير و البطل "عبد الخالق الوردي" خلال الحفل الختامي للبرنامج الوطني أبطال الحي

شهد حفل اختتام فعاليات الإقصائيات النهائية الاقليمية لدوري أبطال الحي في نسخته الثاثة يوم أمس الأحد 7 مايو 2017 م بمدينة ابن جرير تكريم "مي عايشة " أم رشيد حسون الحارس الرسمي لشباب إبن جرير لكرة القدم من طرف المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بإقليم الرحامنة .

"مي عايشة " كانت حاضرة في أغلب دورات بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب لمساندة الفريق الأول بالرحامنة شباب ابن جرير لكرة القدم .

"مي عايشة " امرأة وحيدة تمثل نساء المنطقة في الحضور للميدان من خلال الدعم اللامشروط ،نيابة عن من يعشقن الفريق لكن ظروفهن الذاتية والموضوعية تمنعهن من المتابعة المباشرة.

 

هذا وتم كذلك تكريم البطل المكافح عبد الخالق الوردي الذي لم تمنعه إعاقته من ممارسه هوايته المفضلة حيث يشرف على تدريب فريق أمل بلوك سيتي والذي قاده للتتويج بلقب بطل لإقليم الرحامنة في النسخة الحالية من البرنامج الوطني أبطال الحي.


الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات