موقع وزارة الشباب و الرياضة

شباب إبن جرير يحقق إنتصاره الأول في البطولة الإحترافية إتصالات المغرب 2 على حساب الرشاد البرنوصي

شباب إبن جرير يحقق إنتصاره الأول في البطولة الإحترافية إتصالات المغرب 2 على حساب الرشاد البرنوصي 

تمكن الشباب من تحقيق اول فوز له بالبطولة الإحترافية الدرجة الثانية بعد انتصاره بهدف لصفر على حساب ضيفه الرشاد البرنوصي في المقابلة التي جمعتهما عصر اليوم السبت بالملعب البلدي ضمن مباريات الأسبوع الثالث من البطولة الوطنية. 
المباراة تابعها جمهور متوسط العدد عكس ما كان منتظراً، و أدارها الحكم يوسف الهراوي من عصبة سوس. 
بالعودة إلى مجريات اللقاء فقد بدأها الفريق الرحماني بضغط كبير لإحراز هدف السبق، و أهدر العديد من الفرص كان أبرزها كرة المهاجم السعيدي التي ارتطمت بالعارضة. 
بالمقابل الضيوف اكتفوا بالدفاع دون الوصول لمرمى حارس الشباب رشيد حسون، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. 
الشوط الثاني شهد صحوة للضيوف و بادروا الى المناورة و الاندفاع نحو مرمى الشباب و كانوا قريبين من التسجيل في احدى الكرات لولا تألق الحارس رشيد حسون الذي ابعد الكرة للزاوية و هو ما فطن له المدرب حسن اوشريف فأخرج جلال طاشطاش و عوضه بصلاح باهي، هذا الأخير توغل داخل المربع و أجبر المدافع البيضاوي على ارتكاب الخطأ، الشيء الذي لم يتردد معه الحكم في الاعلان عن ضربة جزاء انبرى لها المهاجم عبد الرحيم السعيدي موقعاً هدف التقدم لصالح الشباب. 
بعد الهدف أقدم الطاقم التقني للشباب على ادخال المدافع كريم أيت الدرهم مكان المهاجم رمزي من اجل تأمين النتيجة و هو ما نجح في تحقيقه، لتنتهي المباراة بفوز الشباب هو الاول له هذا الموسم و يرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس.

عن صحيفة عشاق شباب إبن جرير لكرة القدم

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات