موقع وزارة الشباب و الرياضة

فعاليات حفل اختتام النسخة الأولى للبرنامج الوطني للرياضات الشاطئية

  

         احتضن شاطئ مدينة سلا، السبت (11 غشت)، حفل اختتام النسخة الأولى للبرنامج الوطني للرياضات الشاطئية المنظم من طرف وزارة الشباب والرياضة بشراكة مع وزارة الداخلية والجامعات الرياضية المختصة والذي انطلقت فعالياته إبتداء من 27 يوليوز 2018.

          فبحضور وازن للكاتبة العامة للوزراة وعدد من المدارء المركزيين بالوزارة الوصية و مسؤولون عن مقاطعة لمريسة وجماعة سلا، تميز حفل اختتام هذه الدورة بإجراء المباريات النهائية في كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية وتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وذلك بحضور العديد من المسؤولين والشخصيات المدنية، والسياسية والعسكرية بالإضافة إلى العديد من الأطفال والشباب القادمين من مختلف أقاليم وجهات المملكة.

وبهذه المناسبة  تقدم السيد رضا بلراب المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بسلا بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة من بعيد أو قريب؛ ولكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل الختامي  وعلى رأسهم السيدة الكاتبة العامة للوزارة والسيد الكاتب العام لعمالة سلا ولجميع الشخصيات التي شرفت هذا الحفل الرياضي البهيج.

 

 

cérémonie de clôture de la 1ére édition des sports de plage

 

 Cérémonie de clôture de la 1ére édition des sports de plage 

 

 A cette occasion Mr le directeur provincial du MJS à Salé a adressé ces remerciements à tous ceux et celles qui contribuent directement ou indirectement à la réussite de la cérémonie de clôture de la 1ére édition des sports de plage 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات