موقع وزارة الشباب و الرياضة

مؤسسات مديرية صفرو : تحتفل باليوم العالمي للمرأة

مؤسسات مديرية صفرو : تحتفل باليوم العالمي للمرأة

السبت 10 مارس 2018

المركب السوسيو رياضي للقرب البهاليل: 10:00 صباحا حصة تنشيطية في رياضة الأيروبيك بحضور جميع موظفات المديرية بالإضافة إلى مجموعة من نساء وفتيات مدينة البهاليل.


السبت 10 مارس 2018

دار الشباب محمد بن يحيى البهلولي البهاليل: 15:00 بعد الزوال عروض مسرحية تعالج موضوع المرأة تخللتها فقرات موسيقية، وكذا تكوين في مجال الاسعافات الأولية داخل البيت تهم المرأة على وجه الخصوص واختتمت الأمسية بتوزيع شواهد تقديرية .


 

الثلاثاء 13 مارس 2018

النادي النسوي إيموزار كندر : 15:00 بعد الزوال محاضرة حول "مكانة المرأة في الإسلام" من إلقاء السيدة : زهرة أمزيان واعظة دينية تابعة للجنة العمل النسائي بالمجلس العلمي المحلي بصفرو بحضور رائدات المؤسسة وبعض النساء .


الثلاثاء 13 مارس 2018

دار الشباب اغبالوا أقورار : 14:00 بعد الزوال احتضن فضاء دار الشباب نشاط يهم المرأة القروية بشراكة مع جماعة اغبالوا أقورار تم خلاله عرض مجموعة من إبداعات النساء القرويات وبناتهن لتحفيزهن على مزيد من العطاء واختتم بتوزيع مجموعة من الشواهد التقديرية على مختلف المشاركات .


السبت 17 مارس 2018

ضواحي مدينة صفرو : نظمت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بشراكة مع جمعية وداد صفرو لكرة السلة جولة سياحية للمشي بضواحي مدينة صفرو على الساعة 8:00 صباحا من أمام القاعة المغطاة للرياضات بصفرو، استفادت منها أزيد من 80 امرأة وفتاة بمشاركة جد متميزة لجل موظفات القطاع.


الأحد 18 مارس 2018

دار الشباب إدريس الأول صفرو : نظمت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بشراكة مع جمعية وداد صفرو لكرة السلة بالقاعة المغطاة التابعة لدار الشباب إدريس الأول بصفرو صبحية في رياضة الأيروبيك على الساعة 9:00 صباحا بمشاركات موظفات القطاع ومجموعة من النساء والفتيات (أزيد من 70 مستفيدة)


 


 

 

 

مديرية الشباب والرياضة صفرو تحتفل بالمرأة في يومها العالمي

مديرية الشباب والرياضة صفرو تحتفل بالمرأة في يومها العالمي

 

 

إيمانا من السيد فريد قشنى المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة بصفرو، بالعلاقات الإنسانية الأخوية التي لها أثرها الإيجابي في الحياة المهنية، نظم بمقر المديرية الإقليمية بصفرو زوال يوم الاثنين 12 مارس 2018 على الساعة 15:00زوالا، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة حفل تكريم لفائدة الموظفات العاملات بالمديرية، وقد شكل هدا الحفل لحظة عرفان وامتنان لجميع الموظفات والعاملات بالمديرية بمجهوداتهن الجبارة للرفع من مردودية القطاع، وتميز هذا الحفل بتسليم هدايا رمزية وإلقاء شهادات في حق العاملات بالمديرية من العنصر النسوي من طرف موظفي المديرية اعترافا بخدماتهم وتحفيزا لهم على مزيد من المثابرة والعطاء .


واختتم المدير الإقليمي الحفل بالشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في تنظيمه، وللحضور الكريم الذي أكن لهم جميعا كل التقدير والاحترام .

 

 

روض الأطفال الياسمين إيموزار كندر

روض الأطفال الياسمين  إيموزار كندر

 

 

احتفل أطفال روض الياسمين إيموزار كندر التابع للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بصفرو صبيحة يوم الجمعة 19 يناير 2018 بمنتصف الموسم الدراسي 2017/2018، وصادفت المناسبة توصل المؤسسة بتجهيزات ومعدات حديثة تم اقتناؤها من طرف المديرية وأخرى توصلت بها من الإدارة المركزية.

وعبر أباء وأولياء التلاميذ عن شكرهم الكبير للإدارة على هذه الالتفاتة، التي تتماشى وجودة ما يتلقاه فلذات أكبادهم من برنامج تربوي وتعليمي مميز تشرف عليه أطر تربوية مجدة.

 

 

 


 

 

 

إيموزار كندر : حفل اختتام الموسم الدراسي 2016/2017

إيموزار كندر: حفل اختتام الموسم الدراسي2016/2017

 

بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد العرش المجيد وتزامنا مع نهاية الموسم الدراسي 2016/2017 نظم النادي النسوي وروض الأطفال الياسمين بإيموزار كندر يوم الجمعة 28 يوليوز 2017 على الساعة 15:00 بعد الزوال حفلا متنوعا عرف تقديم أنشطة وعروض فنية للأطفال تخللتها فقرات موسيقية من أداء أطفال المؤسسة كما عرف الحفل توزيع الشواهد على الخريجات اللواتي سبق وأن استفدن من أنشطة الاستئناس المهني والخياطة التقليدية .


 

 

    وقد سبق للمؤسسة تنظيم حفل حناء خلال اواخر شهر رمضان لفائدة صغيرات روض الأطفال تم خلاله توزيع الحلويات والمشروبات على المستفيدات.   


مائدة رمضانية على شرف موظفات وموظفي المديرية

 

مائدة رمضانية على شرف موظفات وموظفي المديرية

 

احتضن فضاء المعهد الموسيقي بمدينة صفرو يوم الخميس 13 رمضان 1438 الموافق ل08 يونيو 2017 على الساعة 18:00 مساء إفطارا جماعيا لفائدة موظفات وموظفي مديرية إقليم صفرو لشكرهم على المجهودات الكبيرة التي بذلوها بمناسبة احتضان مديرية صفرو يوم الأحد 15 ماي 2017 لنهائيات جهة فاس-مكناس للبرنامج الوطني "أبطال الحي 2017" في دورته الثالثة .

وبهذه المناسبة أخذ الكلمة السيد المدير الإقليمي ورحب بجميع الحضور وشكر كل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الجهوية، وتمت بالمناسبة تكريم بعض أطر المديرية على المجهودات التي بذلوها طيلة الموسم الرياضي الحالي 2016/2017 وتحقيقهم لنتائج جد متميزة لفرقهم وهما السيدان :

* نور الدين لمزابي : مدرب الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم

               (تحقيق الصعود للقسم الوطني الأول هواة)

* جواد كمال  : مدرب كبيرات الوداد الرياضي الصفريوي لكرة السلة (القسم الممتاز)

 

 

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات