موقع وزارة الشباب و الرياضة

دوري "كلنا أسود" في كرة القدم المصغرة

دوري "كلنا أسود" في كرة القدم المصغرة

 

 

احتضنت القاعة المغطاة للرياضات بصفرو، انطلاقا من فاتح يونيو 2018 (16 رمضان 1439) دوري رمضان في كرة القدم المصغرة لفائدة الأطفال أقل من 12 سنة (مواليد 2006-2007) وعرف اشراف جل موظفي القطاع بانخراطهم إما في تأطير الفرق المشاركة أو اللجن المشرفة على سير الدوري يتقدمهم السيد المدير الإقليمي حيث عرف هذا الدوري اقبالا كبيرا من طرف هذه الفئة العمرية المتعطشة لكرة القدم وجاءت الفكرة بتسمية هذا الدوري : "كلنا أسود" دعما لمشاركة منتخبنا الوطني في مونديال روسيا 2018. حيث اختتم يومي الثلاثاء (نصف النهاية) والأربعاء (الترتيب والنهاية) 12و13 يونيو 2018 (27و28 رمضان 1439) .


الفرق المؤهلة لنصف النهاية

فريق السرعة : المؤطر فريد قشنى - فريق الدقة : المؤطر جواد كمال

فريق المقاومة : المؤطر عبد المالك العدلوني - فريق المداومة : المؤطر نور الدين لمزابي

 

 

 

 

 

وفرت المديرية الإقليمية خلال هذا الدوري البذل الرياضية للفرق المؤهلة لنصف النهاية (4 فرق) وعرف اليوم الختامي توزيع مجموعة من الجوائز التحفيزية على الفرق المشاركة واللاعبين المشاركين لتحفيزهم على مزيد من العطاء وأجريت كذلك قرعة للجمهور الحاضر من الأطفال استفادوا خلالها من مجموعة من الكرات والأقمصة الرياضية .

بعض أعضاء اللجنة المنظمة للتظاهرة

 

 

 

يوم رياضي : القاعة المغطاة للرياضات بصفرو

يوم رياضي : القاعة المغطاة للرياضات بصفرو

 

بمناسبة الذكرى 13 لانطلاق برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبشراكة مع مديرية وزارة الشباب والرياضة، احتضنت القاعة المغطاة للرياضات بصفرو يوم الأحد 13 ماي 2018 يوما رياضيا تحت شعار : الشباب، محرك للتنمية البشرية، شارك في هذا اليوم جميع الجمعيات التي استفادت من تمويل المبادرة في دعم المجال الرياضي . حيث انطلقت الفترة الصباحية على الساعة 9:00 صباحا وكانت من تنشيط جمعيات الرياضات الجماعية تباعا كالآتي : وداد صفرو لكرة السلة،  وداد صفرو لكرة القدم، النادي الرياضي الصفريوي لكرة اليد وأخيرا أمجاد عين الشكاك لكرة القدم .


               السيد المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة أثناء توزيعه الملابس الرياضية على المشاركين في هذا اليوم الرياضي

 

اللجنة المنظمة لليوم الرياضي

 



 

أما الفترة المسائية والتي انطلقت على الساعة 15:00 بعد الزوال عرفت مشاركة : جمعيات المستقبل، حب الملوك ووداد صفرو للتايكواندو وجمعية النجم الاحمر للفول كونتاكت وجمعية حب الملوك للكراطي من خلال تقديم عروض جماعية كل في تخصصه، واختتم اليوم الرياضي على الساعة 18:00 مساء والذي شهد حضور السيد عامل إقليم صفرو والوفد المرافق له، وعرف تكريم مجموعة من الفعاليات الرياضية بالمدينة والإقليم وتوزيع شواهد تقديرية على الجمعيات المشاركة .


وتجدر الإشارة أن موظفي القطاع كانوا في الواجهة من خلال تكريم : السيد نور الدين لمزابي (مدرب وداد صفرو لكرة القدم سابقا)، السيد كمال جواد (مدرب وطني والمدير التقني لوداد صفرو لكرة السلة)، والسيدة خديجة اوتلوا (مندوبة سابقة ومسؤولة اقليمية للرياضة بصفرو) .

وكانت المفاجأة هي حضور السيد رضوان امعاش والسيدة نجوى القباج موظفين سابقين بالمديرية بقدومهما خصيصا من مدينة الداخلة إلى مدينة صفرو لحضور هذا التكريم الذي يعتبر اعترافا بالجميل على مجهوداتهم في دعم المجال الرياضي بالمدينة والإقليم.


المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات