موقع وزارة الشباب و الرياضة

كوفيد 19..عامل إقليم السمارة يفتتح ورشة لخياطة الأقمصة الطبية.

في إطار انخراط المديرية الاقليمية للشباب والرياضة. بالسمارة في المجهودات المبذولة على صعيد الإقليم لدعم المنظومة الصحية في مواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا و تحت إشراف عمالة إقليم السمارة و بتنسيق مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة  إنطلق اليوم الجمعة 08 ماي 2020 العمل في ورشة اعدتها المديرية لخياطة الأقمصة الطبية و ذلك لتقديم يد العون لفائدة الأطر الصحية بالإقليم .

و في هذا الصدد قام السيد حميد نعيمي عامل إقليم السمارة مرفوقا برئيس الجماعة الحضرية للسمارة و المندوب الإقليمي لوزارة الصحة و أطر إدارية  بزيارة تفقدية لورشة الخياطة حيث قدم  له السيد الحبيب الداعلي المدير الإقليمي لقطاع الشباب و الرياضة كل الشروحات المتعلقة بهذه المبادرة  النبيلة التي تنم عن إنخراط القطاع المذكور في التعبئة الوطنية لكبح جماح الوباء العالمي.

و تتكون ورشة الخياطة من قسمين و تضم ثمانية أطر متخصصة في فن الخياطة  تابعو للمديرية الشباب والرياضة حيث سيقمن بخياطة أقمصة طبية لفائدة الأطر الصحية مجانا.

و دعما من قطاع الصحة لهذه الإلتفاتة تقرر تزويد الورشة ب الثوب الكافى ل100 شخص مع توفير وسيلة نقل العاملات بالورشة من بيوتهن الى مقر الورشة و توفير ادوات التعقيم والرعاية الصحية للممتهنات .

و في كلمة له بالمناسبة أشاد السيد لحبيب الداعلي المدير الإقليمي لقطاع الشباب و الرياضة بالمجهودات الجبارة التي تبذلها المنظومة المحلية بالسمارة و في مقدمتها عامل الإقليم لمواجهة تداعيات جائحة كوفيد 19 من خلال الترجمة الحرفية و الواقعية للتعليمات الملكية في هذا الشأن.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات