موقع وزارة الشباب و الرياضة

وداد السمارة يتفوق على فريق ملعب ماندجي الغابوني

 

فازفريق وداد السمارة لكرة اليد على نظيره فريق ملعب ماندجي الغابوني ، أمسالإثنين ،بنتيجة 27مقابل 18، برسم  بطولة إفريقيا للأندية المقامة في مدينةالعيون من4 إلى 14من ماي الجاري.

الفريق المغربي دخل بقوة في المباراة، ولم يترك للغابونيين أي مجال للتقدم في النتيجة، وسمح له نهجه التكتيكي هذا بتوسيع الفارق إلى أربع نقاط، ثم إلى سبعة أهداف مع نهاية الشوط الأول.

وتوج فريق وداد السمارة أداءه الرائع في الشوط الأول من المباراة بنتيجة عريضة استقرت في 14 هدفا مقابل 7 أهداف فقط للفريق الضيف، وحظي لاعبوه بتشجيع منقطع النظير من قبل الجمهور، خصوصا وأن الفريق كان في أمس الحاجة إلى هذا الفوز، بعد هزيمته الأخيرة أمام فريق جمعية الحمامات التونسي.

في المقابل، اتسم أداء الفريق الغابوني بالخشونة خلال الشوط الأول، ما جعل حكم المباراة ينذر عددا من لاعبيه بإشهار البطاقات الصفراء في وجوههم، بالإضافة إلى طردين امتدا لـ 180 ثانية، بينما تألق لاعبو وداد السمارة، وخاصة حارس المرمى الذي تصدى لعدد من الكرات الخطيرة على مرماه.

وعلى عكس الشوط الأول، دخل الفريق الغابوني الشوط الثاني من المباراة بشكل أفضل؛ حيث تمكن من تقليص الفارق إلى أربع نقاط في فترات مختلفة، لكن ذلك لم يحل دون تلقيه الهزيمة بنتيجة 27 هدفا مقابل 18.

 

                                                                                                        عن الداخلة 24

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات