موقع وزارة الشباب و الرياضة

البرنامج الوطني لأسفار الشباب برسم سنة 2018

 

تـنهي وزارة الشباب والرياضة لعلم كافة الراغبين في الاستفادة من الأنشطة المدرجة بالبرنامج الوطني لأسفار الشباب برسم سنة 2018، أنها فتحت باب الترشيح أمام الراغبين ممن تتوفر فيهم الشروط المنشورة رفقته.

وعليه، فعلى الراغبين في الاستفادة من البرنامج الوطني لأسفار الشباب برسم سنة 2018، العمل على تحميل مطبوع الترشيح من المواقع الرسمية للوزارة وتعبئته بكل دقة وعناية، والعمل على وضعه لدى المديرية الجهوية أو الإقليمية للوزارة الأقرب إلى محل سكنى المترشح، مع المصادقة على التوقيعات الضرورية، وتحديد إجباريا ثلاث اختيارات مع تسجيل عناوين وأرقام الرحلات حسي الأفضلية.

ويحدد تاريخ أخر أجل للتوصل بملفات الترشيح للراغبين في المشاركة على الشكل التالي:

·       أسبوعين على الأقل قبل تاريخ انطلاق الأسفار المنظمة داخل المغرب وكذا بالنسبة للأسفار المنظمة إلى تونس.

·                 ثلاث أسابيع على الأقل قبل تاريخ انطلاق باقي الرحلات.

 

شروط وإجراءات المشاركة في البرنامج الوطني لأسفار الشباب + البرنامج 

 

نموذج الشهادة المدرسة + الطبية+ وموافقة ولي الأمر

خاص بالاصطياف العائلي بكل من مركز الاستقبال العرائش- الجديدة وأصيلة

في إطار تدبير وتدعيم العمل الإجتماعي الموجه لفائدة موظفي وزارة الشباب والرياضة، وبهدف تمكين الموظفين المرتبين في السلالم الإدارية، المرتبة من السلم 6 إلى السلم 8، من الإستفادة من مختلف الخدمات الاجتماعية برسم صيف 2018، تم وضع برنامج خاص بالإصطياف العائلي-بالمجان- بكل من مركزي الاستقبال العرائش والجديدة ومركز الإصطياف أصيلة.

الإعلان الكامل

لذا، المرجو من الموظفين المرتبين في السلالم الإدارية (من س 6 إلى سلم 8) والراغبين في الإستفادة من هذا البرنامج إيداع طلبات الاستفادة لدى مصلحة تدعيم العمل الإجتماعي بالإدارة المركزية أو إرسالها عبر الفاكس على الرقم التالي:

0537680549 في أجل أقصاه 29 يونيو 2018 على الساعة 12 زوالا.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات