موقع وزارة الشباب و الرياضة

مراكش تحتضن الدورة الثالثة للمكلفين بالمواقع الالكترونية

تنظم مديرية التعاون والتواصل والدراسات القانونية لوزارة الشباب والرياضة دورة تكوينية، مابين 27 و 31 مارس 2017 بمركز الاستقبال الحارثي بمراكش، في موضوع "التواصل والتقنيات السمعية البصرية" .

المشاركون في الدورة 

تستفيد من هذه الدورة الأطر المكلفة بالتواصل ونقط الارتكاز بالمديريات الجهوية والإقليمية التالية: الجديدة، قلعة السراغنة، تارودانت، سيدي بنور، الفقيه بن صالح، أسفي، الرحامنة، طرفاية، كلميم، الحوز، مراكش، اليوسفية، البيضاء أنفا، عين الشق الحي الحسني، ابن مسيك سيدي عثمان والفداء مرس السلطان. 

يتضمن البرنامج التكويني للدورة محورين أساسيين. يتمحور الاول حول هندسة الصوت والصورة من تأطير الاستاذ مصطفى قاسمي فيما يخصص المحور الثاني لتقنيات التحرير الصحفي من تأطير الاستاذ جواد مفتي زاده.                        

وقد عبر جل المشاركين عن ارتياحهم لمضامين التكوين التي تستجيب لاحتياجاتهم الآنية سواء في مجال التوضيب أو التحرير الصحفي. كما عبروا عن حاجتهم للمزيد من الدورات في هذا المجال  خاصة ما يتعلق بالأنواع الصحفية.

ويأتي هذا النشاط في إطار سلسلة من الدورات التكوينية المسطرة من طرف المديرية لفائدة أطرها من أجل استمرار دعمهم وتقوية قدراتهم المهنية والمعرفية.

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات