موقع مديرية وزارة الشباب و الرياضة سيدي البرنوصي

اللقاء التواصلي الثاني حول مستجدات و قوانين التحكيم في كرة القدم بدار الشباب أهل الغلام

 

نظمت المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي بشراكة مع جمعية نجم أناسي، يوم الجمعة 11 ماي 2018 ابتداء من الساعة الخامسة زوالا بدار الشباب أهل الغلام لقاءا تواصليا ثايا  حول موضوع "مستجدات قوانين التحكيم في كرة القدم" تحت شعار جميعا من أجل دعم احتضان المغرب لكأس العالم 2026، من تأطير الحكم الدولي السابق "منير مبروك" بتنسيق مع المديرية الجهوية للتحكيم لعصبة الدار البيضاء، لفائدة  الأندية و المدارس الرياضية في كرة.

افتتح اللقاء السيد حسن رطبي المدير الإقليمي، و ذلك بإعطائه الخطوط العريضة لأهمية مثل هاته اللقاءات التواصلية بهدف تطويررياضة كرة القدم و الإطلاع على مستجدات قوانين التحكيم في كرة القدم على الخصوص، و قد استفادة من هذا اللقاء فئة الصغار و الفتيان بالمدارس الرياضية بسيدي مومن و مسيري و مدربي الأندية الرياضية في كرة القدم.


كما قدم السيد المدير الإقليمي شهادة إعتراف و تقدير للحكم الدولي السابق منير مبروك، على تلبيته الدعوة لتأطير هذا اللقاء التواصلي خاصة و هاته المرة نستهدف فئة الممارسين ألا وهي المدارس الرياضية.

للإشارة قد تم النقل المباشر لهذا اللقاء التواصلي عبر شبكة التواصل الإجتماعي الفايس البوك الخاص بالمديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي من أجل نشر و تعميم الفائدة. 

 

مستجدات قوانين التحكيم في كرة القدم بسيدي البرنوصي

نظمت المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي يوم الأربعاء 25 أبريل 2018 ابتداء من الساعة الخامسة زوالا بدار الشباب القدس لقاءا تواصليا حول موضوع "مستجدات قوانين التحكيم في كرة القدم" تحت شعار جميعا من أجل دعم احتضان المغرب لكأس العالم 2026، من تأطير الحكم الدولي السابق "منير مبروك" و المكون الجهوي "أحمد القنديشي"بتنسيق مع المديرية الجهوية للتحكيم لعصبة الدار البيضاء، لفائدة الجمعيات و الأندية الرياضية.

افتتح اللقاء السيد حسن رطبي المدير الإقليمي، و ذلك بإعطائه الخطوط العريضة لأهمية مثل هاته اللقاءات التواصلية بهدف تطويررياضة كرة القدم و الإطلاع على مستجدات قوانين التحكيم في كرة القدم على الخصوص، و قد حضر اللقاء مسيري و مدربي الأندية الرياضية في كرة القدم و كذا مهتمين بالحقل الرياضي.

و في الأخير اتفق الحضور على برمجة لقاءات تكوينية أخرى للإستفادة من خبرة أطر المديرية الجهوية للتحكيم الرياضي.


كما قدم السيد المدير الإقليمي شهادة إعتراف و تقدير لكل من الحكم الدولي السابق منير مبروك و المكون الجهوي احمد القنديشي، على تلبيتهم الدعوة لتأطير هذا اللقاء التواصلي مع فعاليات الرياضية بسيدي البرنوصي.

 

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

    

البحث

المفكرة

اقتراحات