موقع وزارة الشباب و الرياضة

السيد المدير الإقليمي يحضر فعاليات افتتاح الأنشطة التربوية بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية

 

نظمت الجمعية الوطنية للسلامة الطرقية فرع مشرع بلقصيري بشراكة مع الكشاف المغربي، وبتنسيق مع عمالة إقليم سيدي قاسم وباقي المصالح الخارجية وجمعيات المجتمع المدني، أنشطة تربوية تحسيسية تخليدا لليوم الوطني للسلامة الطرقية صبيحة اليوم الخميس 16 فبراير 2017، بفضاء المركز الثقافي مشرع بلقصيري، تحت شعار "السلامة الطرقية مسؤولية الجميع".

 

وبهذه المناسبة قام السيد المدير الإقليمي محمد ضعلي، بزيارة المركز الثقافي بالمدينة. والذي إحتضن مجموعة من الأنشطة التربوية التحسيسية التي تروم التوعية بمقتضيات السلامة الطرقية والتربية المرورية.


المواهب القاسمية تتألق بإبداعاتها الفنية بفضاء القاعة الكبرى للعروض.

 

في إطار سلسلة الأنشطة الفنية والثقافية التي تحتضنها القاعة الكبرى للعروض التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة سيدي قاسم، نظمت "جمعية دارنا داركم" بشراكة مع العديد الفعاليات المجتمعية وبتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة سيدي قاسم، عرضا فنيا تحت شعار كلنا من أجل إبداعات الشباب، وذلك عشية  يوم الجمعة 10 فبراير 2017. 

وقد عرفت هذه السهرة الفنية تقديم مجموعة من العروض الفنية والإبداعية من لوحات وموسيقى، رقصات، فكاهة، وزجل بالإضافة إلى عرض مسرحي تحت عنوان "ألوان الحياة" إخراج وتمثيل ثلة من الشباب المبدع المتحمس والمتعطش للمشاركة في مثل هذه التظاهرات الفنية.


 

وتأتي هذه السهرة في خضم سيرورة الأنشطة الفنية التي تسهر الجمعية على تنظيمها، مساهمة بذلك في تنمية الحس الثقافي والفني لساكنة الإقليم، فاتحة أبوابها اتجاه الشباب المبدع لإبراز مواهبهم وطاقاتهم في مختلف الإبداعات الفنية.


وللإشارة فقد عرفت هذه التظاهرة الفنية حضور العديد من الفعاليات الفنية والجمعوية وكذا حضور إعلامي وازن للعديد من الصحف والجرائد الإلكترونية، ناهيك عن  الدقة في التنظيم والجمالية التي عرفتها قاعة العرض بفضل مجهودات نخبة من الشباب المؤمن بمدى أهمية مثل هذه التظاهرات.


الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات