موقع وزارة الشباب و الرياضة

السيد لحسن أيت ناصر مديريا إقليما لإقليم سيدي قاسم

شهد مقر المديرية الإقليمية سيدي قاسم صبيحة اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2018، عملية تسليم المهام بين كل من السيد سمير زراري المكلف بتسير المديرية الاقليمية، والسيد لحسن ايت ناصر المدير الإقليمي الجديد لوزارة الشباب والرياضة بسيدي قاسم.
وذلك تحت إشراف كل من السيد عبد الفتاح البوزيدي الإدريسي عن المفتشية العامة والسيد رشيد بلحسن عن مديرية الموارد البشرية، وبحضور موظفي المديرية بالاقليم.

ويأتي هذا التعيين بعدما أحيل السيد محمد ضغلي على التقاعد في اواخر شهر غشت 2017، وتعيين مكانه السيد سمير زراري بالنيابة على رأس مديرية إقليم سيدي قاسم.


خاص بالاصطياف العائلي بكل من مركز الاستقبال العرائش- الجديدة وأصيلة

في إطار تدبير وتدعيم العمل الإجتماعي الموجه لفائدة موظفي وزارة الشباب والرياضة، وبهدف تمكين الموظفين المرتبين في السلالم الإدارية، المرتبة من السلم 6 إلى السلم 8، من الإستفادة من مختلف الخدمات الاجتماعية برسم صيف 2018، تم وضع برنامج خاص بالإصطياف العائلي-بالمجان- بكل من مركزي الاستقبال العرائش والجديدة ومركز الإصطياف أصيلة.

الإعلان الكامل

لذا، المرجو من الموظفين المرتبين في السلالم الإدارية (من س 6 إلى سلم 8) والراغبين في الإستفادة من هذا البرنامج إيداع طلبات الاستفادة لدى مصلحة تدعيم العمل الإجتماعي بالإدارة المركزية أو إرسالها عبر الفاكس على الرقم التالي:

0537680549 في أجل أقصاه 29 يونيو 2018 على الساعة 12 زوالا.

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات