موقع وزارة الشباب و الرياضة

فرقة مسرح المدينة الصغيرة تقدم عرضها المسرحي "على السلامة" بالقاعة الإقليمية لمؤسسة دار الشباب سيدي قاسم.

 

بدعم من اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير وبتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني. قدمت "فرقة مسرح المدينة الصغيرة"، عرضها المسرحي "على السلامة"، بالقاعة الإقليمية لمؤسسة دار الشباب سيدي قاسم، يومه الإثنين 14 نونبر من الشهر الجاري على الساعة السابعة مساءا. وذلك في إطار سلسلة جولاتها التي شملت مختلف مدن المملكة منها العرائش طنجة شفشاون أسفي الصويرة ....وستستأنف  باقي جولاتها بعدة مدن أخرى.

 

 

المسرحية من تأليف أحمد السبياع، و إخراج سامية أقريو. تعالج موضوع "الوقاية من حوادث السير" من خلال  تمرير مجموعة من الرسائل التوعوية تسعى تلقين مبادئ في السير والجولان، والإحتياطات الواجب إتخادها خلال هذه العملية سواء كراجلين أو كسائقين. وذلك بأسلوب ثقافي توعوي يليق بمستوى فهم مختلف الشرائح والأعمار الإجتماعية.

 

 

 

وقد شارك في هذا العمل الفني نخبة من الفنانين المغاربة لهم حضور وازن في الساحة الفنية، ككمال كاظمي وحسناء طمطاوي وعادل أبا تراب ومنال الصديقي، كما تضم الفرقة ممثلين وموسيقيين ينتمون إلى فئة الشباب، من دلال البرنوصي وأحمد أمين ومحمد بوغلاد وعبد المجيد العمراني.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات