موقع وزارة الشباب و الرياضة

المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة سيدي قاسم تنظم حفل تكريم لفائدة موظفين محالين على التقاعد.

 

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة سيدي قاسم. عشية يوم الخميس 08 دجنبر 2016، حفل تكريم والإحتفاء بالموظفين المحالين على التقاعد مع متم سنة 2016 بمقر المديرية. ترأسه السيد المدير الإقليمي بحضور السيد باشا إقليم سيدي قاسم، والسيد قائد المقاطعة الحضرية الرابعة بالإقليم، والسيد رئيس جماعة الصفصاف وجانب من الصحافة الوطنية.

 

وبعد الكلمة الترحيبية التي ألقيت بهذه المناسبة، تقدم السيد المدير الإقليمي محمد ضعلي، بكلمة أبرز من خلالها أهمية هذه الالتفاتة وهذا الحفل المخصص لتكريم الموظفين المحالين على التقاعد بعد سنوات من الخدمة والعطاء وما تميزو به من حسن سيرة وصدق وتعامل مع إخوتهم في الوظيفة.

بدوره أعرب السيد باشا مدينة سيدي قاسم عن المجهودات التي يبذلها موظفي القطاع بالإقليم في مختلف مجالات تدخلهم، ونوه كذلك بالدور المهم الذي يلعبه قطاع الشباب والرياضة في تحريك العجلة التنموية بالإقليم.

 

تلته مجموعة من الكلمات المميزة والمؤثرة والشهادات الرائعة والتي تصب كلها في الشكر الجزيل في حق هؤلاء الموظفين.

وفي أجواء تتسم بالود والمحبة شيد الجميع بأهمية هذه البادرة والتي تعتبر الأولى من نوعها على صعيد المديرية. واعتبروا هذه المناسبة فرصة جميلة لتجديد اللقاء بين كافة المنتسبين للقطاع حاليا، وتجديد صلة الرحم واللقاء مع الأجيال السابقة والملتحقة حديثا من الموظفين.

 

وفي الختام أقيم حفل شاي على شرف المكرمين والحضور الكريم، وتوزيع مجموعة من الهدايا الرمزية لكل الأطر المحتفى بها.

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات