موقع وزارة الشباب و الرياضة

منصات تدبير المراسلات... تكوين في مجال رقمنة الإدارة لجهة طنجة تطوان الحسيمة

 احتضن فندق شمس بتطوان يومه الثلاثاء 13 يونيو 2021 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، المرحلة الثانية من الدورات التكوينية المنظمة لفائدة أطر جهة طنجة تطوان الحسيمة في مجال تدبير و رقمنة المراسلات الإدارية.


وقد افتتح هذا اللقاء السيد المدير الجهوي لوزارة الثقافة والشباب والرياضة، قطاع الشباب والرياضة، الذي أكد إلى كون تدبير المراسلات بالطرق الرقمية هي الصيغ الجديدة والحديثة للإدارة المستقبلية من خلال رقمنة وتبسيط العمليات المتعلقة بمعالجة الوثاق داخل الإدارة. 

 وفي كلمة ترحيبية بالمشاركين، أشارت المديرة الإقليمية بتطوان إلى أهمية هذا التكوين لأطر قطاع الشباب والرياضة في مجال تدبير المراسلات الرقمية على عبر المنصة الإليكترونية.

                             

 وقد تضمن برنامج التكوين جزءا نظريا للتعريف بالمنصة وأهميتها ومزاياها، وفي الجزء التطبيقي تمكن المشاركون من الممارسة الفعلية للتطبيق من خلال تمارين عملية في تقنيات تدبير المراسلات الرقمية... 

  

 

اعتراف بالجميل...حفل التكريم

 

في جو عائلي بهيج، نظمت جمعية دعم العمل التنموي للمؤسسات التابعة للمديرية الجهوية قطاع الشباب والرياضة طنجة تطوان الحسيمة بتعاون مع المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة طنجة -تطوان – الحسيمة حفلا تكريميا لفائدة الموظفين المحالين على شرف المهنة، وذلك يوم الجمعة 9 يوليوز 2021 ابتداء من الساعة السابعة مساء بفندق فريدج بطنجة.




لحظات وفاء واعتراف بأطر أعطت الكثير لقطاع الشباب والرياضة وأبدعت في عطاءها وتفانت في عملها من خلال تجارب متميزة، تخللتها شهادات مؤثرة معبرة نابعة من القلب في حق كل من المكرمين هذه السنة،وخلال هذه الأمسية تم تقديم الأطر الجدد بالمديرية الجهوية.


 

كما تخللت هذا الحفل العائلي فقرات غنائية جميلة قدمتها الفرقة الموسيقية تحت رئاسة الأستاذ محمد المروجي، ومجموعة من الأغاني الشبابية من أداء أيمن وأميمة...


 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات