موقع وزارة الشباب و الرياضة

 

 

مهرجان أغنية الطفل... نصف النهاية

 نظمت المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة طنجة تطوان الحسيمة يوم الجمعة 4 ماي 2018 ابتداء من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، المحطة الثانية من مهرجان أغنية الطفل "اقصائيات نصف النهاية"، وذلك بمشاركة أطفال من مختلف المؤسسات الشبابية التابعة للمديرية.


 

وقد انطلق هذا الحفل بكلمة المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة طنجة تطوان الحسيمة ألقاها السيد الحسن حجوب المسؤول الإقليمي للشباب. بعدها بدأ التباري بين مختلف المترشحات والمترشحين من مختلف المنشآت الشبابية، تخللتها فواصل متنوعة تربوية وفكاهية وقصائد شعرية...


وبعد المدوالات، أعلنت لجنة التحكيم عن نتائج نصف النهاية كالتالي:

-         الأغنية الغربية: آلاء المداري وفرح الحناوي

-         الانشاد والموشحات والأندلسي: فردوس مخلوف، مروي أرجوان، فاتن العباسي وبثينة أيت أملوي

-         الراي: نهيلة الرامي وعبد الحكيم بلحسن

-         الاغنية العربية: شهيدة بوراس واميمة المزوري.


 

 

و موعدنا مع النهائيات يوم الأحد 6 ماي 2018 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بمركز خدمات الشباب مسنانة. فكونوا في الموعد.

 

مهرجان أغنية الطفل... الحفل الختامي

بعد الإقصائيات الأولى و مرحلة نصف النهاية، اختتم يومه الأحد 6 ماي 2018 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا مهرجان أغنية الطفل و ذلك بمركز خدمات الشباب.


حيث انطلقت هذه الفعاليات بكلمة المديرية الجهوية لوزارة الشباب و الرياضة ألقاها السيد عبد العزيز الخليلي المسؤول الجهوي للشباب و الرياضة.


و قد مرت المسابقات في جو من التباري الشريف بين مختلف المشاركات و المشاركين تخللها عرض شريط فيديو تركيبي حول مهرجان الطفل و كذا مجموعة من الفقرات التنشيطية المختلفة. و بعد المداولة أعلنت لجنة التحكيم عن النتائج بفوز الطفلة نهيلة الرامي بلقب هذه الدورة.


الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات