موقع وزارة الشباب و الرياضة

افتتاح قاعة تخصص حلويات

في إطار تأهيل البنيات التحتية للمؤسسات التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بطانطان و من أجل تعزيز شعبة الطبخ و الحلويات التي تعرف إقبالا متزايدا من طرف المستفيدات من هذه الشعبة تم يومه الجمعة 22 أبريل 2016 بالمركز الإقليمي النسوي طانطان افتتاح رسمي لقاعة متخصصة في الحلويات.

حضر حفل الافتتاح هذا إلى جانب المدير الإقليمي لوزارة الشباب و الرياضة السيد دريس خنوشي ، السيد باشا مدينة طانطان و السيد النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي و السادة المديرين الإقليميين لبعض المصالح الخارجية ( التعليم و التعاون الوطني ) و كذا أطر و موظفي قطاع الشباب و الرياضة       و رائدات و منخرطات الأندية النسوية التابعة للمديرية الإقليمية للوزارة.

هذه القاعة ستساهم في الرفع من مستوى أنشطة المركز الإقليمي و تقديم خدمات تليق بسمعة القطاع  و كذا تأهيل العنصر النسوي في شعبة الطبخ تخصص حلويات  التي تشرف عليه إطارة متخصصة في هذا المجال ذات كفاءة مهنية عالية الشئ الذي سيعطي إشعاعا أكثر لأنشطة و مردودية المركز .

وقد تميز هذا الحفل بعرض مجموعة من منتجات رائدات هذا الشعبة و خاصة الحلويات بمختلف أشكالها. وقد نظم حفل شاي على شرف المدعوين بعد قص شريط القاعة.   

لحظات من حفل الافتتاح

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات