موقع وزارة الشباب و الرياضة

حفل التوقيع على عقد الاهداف مع السيدات و السادة المدراء الجهويين و الاقلميين لوزارة الشباب و الرياضة 2017

ترأس السيد خالد برجاوي، وزير الشباب والرياضة بالنيابة يومه الخميس 26 يناير 2017 بمجمع مولاي رشيد للشباب والطفولة يبوزنيقة، حفل التوقيع على عقد الأهداف بين وزارة الشباب والرياضة والمديريات الجهوية التابعة لها بحضور السيد عبد اللطيف أيت العميري، كاتب عام الوزارة والسيدات والسادة المدراء المركزيين والجهويين والإقليميين.

وقد تمت بلورة وصياغة هذه العقد بناءا على نتائج مختلف الاجتماعات والمشاورات التي تم عقدها بين الإدارة المركزية  وجميع  المديريات الجهوية والإقليمية للوزارة عبر التراب الوطني، حيث تضم عقد الأهداف الموقعة كل مشاريع الاستثمار والتسيير الخاصة بسنة 2017، وهي تشكل بذلك خارطة طريق المديريات الجهوية والإقليمية للوزارة برسم السنة الجارية.

وتعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها، انطلاقة جديدة  لدعم إرساء مقومات تدبير مبني على النتائج قوامه حكامة جيدة في التسيير والتدبير.

                 وأكد وزير الشباب والرياضة بالنيابة خالد برجاوي، خلال تقديم الوزارة لعقد أهداف سنة 2017 ، أن نسبة الزيادة في ميزانية هذه السنة، ارتفعت إلى 1.4 في المائة بمجموع 2 مليار درهم، بعدما كانت السنة الماضية في 0.8 بالمائة لتحتل المركز الخامس في ترتيب ميزانيات القطاعات الحكومية.واضاف البرجاوي أن ميزانية هذه السنة تسعى من خلالها الوزارة لإتمام مجموعة من المشاريع الكبيرة التي ستفيد جهات المملكة .


الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات