موقع وزارة الشباب و الرياضة

المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة تارودانت في قلب الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

احتفلت المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بجانب فعاليات إقليم تارودانت باليوم العالمي للمرأة تحت شعار " المرأة فاعل أساسي في تحقيق التنمية المستدامة "، من خلال تنظيم سباق على الطريق لفائدة نساء وفتيات الإقليم من مختلف الفئات العمرية ،حيث توجت الفائزات فيه بجوائز تشجيعية تحفزهن على الاستمرار في ممارسة الرياضة .

 

 

محاضرة حول الثقة بالنفس بالنادي النسوي الكرسي

محاضرة حول الثقة بالنفس بالنادي النسوي الكرسي

استفادت رائدات النادي النسوي الكرسي الكائن مقره بمدينة أولاد تايمة من محاضرة حول التنمية الذاتية من تأطير الأستاذ والمدرب في التنمية الذاتية عادل مفتاح وذلك يوم الجمعة 13 يناير 2017 بمقر النادي النسوي .

 

استفاد من هذا النشاط ما يناهز عن ثلاثين شابة ، وتدور هذه المحاضرة حول الثقة بالنفس والسبل الى تعزيزها لدى المرأة والفتاة .

 

بخصوص ولوج مراكز التكوين المهني برسم2016/2017

بخصوص ولوج مراكز التكوين المهني برسم الموسم التكويني 2016/2017، شروط الولوج، كيفيات الولوج،وثائق التسجيل... في المذكرة الوزارية  في الرابط أدناه. 

 

فعاليات المخيم الرمضاني الخاص بالفتيات بالنادي النسوي المركزي أولاد تايمة

انطلاق فعاليات المخيم الرمضاني الخاص بالفتيات المنظم تحت شعار "فتيات يقدن العالمGLOW  " بشراكة من النادي النسوي المركزي أولاد تايمة و هيئة السلام الأمريكية و الذي ستمتد  فعاليته إلى غاية 30 يونيو 2016.

 أنشطة اليوم الأول

 أنشطةاليوم الثاني

 من المخيم الرمضاني "فتيات يقدن العالم كان غنيا بأنشطة متنوعة فيها ما هو تكويني و ترفيهي..الفتيات استمتعن بيوم رائع ملئ بالعطاء فشكرا لجميع الأطر الساهرة على إنجاح كل الفقرات

أنشطة اليوم الثالت
الورشة 1: تقدير الذات من تأطير الإطار وداد بابتاين
الورشة 2:  دعم المساواة بين النوع الاجتماعي من تأطير الاطار نادية كرم
الورشة 3:  طموحاتي و اهدافي من تأطير الإطار زهيرة اعبيسي.

أنشطة اليوم الرابع

 تم عرض شريط فيديو حول التحرش الجنسي..و ورشة في الصباغة على الثوب بطريقة بسيطة و ابداعية و زيارة المكتبة الجديدة بدار الشباب كما تم  الاحتفاء بعيد ميلاد احدى المستفيدات 

عدد ماي 2016 من النشرة الإخبارية تواصل

النشرة الإخبارية تواصل ، التي تصدرها  مديرية التعاون والتواصل والدراسات القانونية بوزارة الشباب والرياضة كل شهرين  ، تجدون رفقته عدد ماي 2016.

 لتصفح عدد ماي 2016 من النشرة الإخبارية المرجو الضغط على الرابط التالي : 

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات