موقع وزارة الشباب و الرياضة

هذا ما كتبته الجرائد الالكترونية عن المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة تارودانت

هذا ما كتبته الجرائد الالكترونية عن المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة تارودانت 

بتاريخ 23 يناير 2017 ، كتبت جريدة تمازيرت بريس الالكترونية الكائن مقرها بتارودانت ،مقالا نوهت فيه بمجهودات المدير الإقليمي الجديد لوزارة الشباب والرياضة بإقليم تارودانت السيد توفيق عبد الناصر ، وكذا المشاريع التي بدأها منذ أن وطأت قدمه إقليم تارودانت .

 

وبتاريخ 31 يناير2017، نشرت جريدة مرآة الجنوبمقالا بعنوان " هدفنا تعزيز البنيات الرياضية ونهج سياسة القرب والانفتاح على الشباب "، استعرض من خلاله الصحفي محمد اصكام المشاريع التي يشرف عليها السيد توفيق عبد الناصر المدير الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بتارودانت بشراكة مع المجلس الإقليمي والمجلس الجماعي . 

 

وقد عنونت هذا المقال ب : " هذا ما سيربحه الإقليم من تعيين توفيق عبد الناصر على راس المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بتارودانت " .

ومن بين تلك المشاريع التي ذكرها اصكام في مقاله نجد مراكز سوسيو رياضية بكل من جماعة الكفيفات ، وأسن، الكدية البيضاء وسيدي موسى .....وكذا تأهيل دار الشباب سبت الكردان، ثم المصادقة على مشروع إحداث مركز الاستقبال بمواصفات دولية.

 

ولعل اهتمام هؤلاء الصحفيين بالسيد توفيق عبد الناصر نابع من عمله الدءوب والطفرة التي أراد إحداثها بإقليم تارودانت والرفع من مستوى التنمية بهذه المدينة.

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات