موقع وزارة الشباب و الرياضة

الدورة الحادية عشرة للجائزة الوطنيّة للإدارة الإلكترونيّة.

تماشيا مع مقتضيات دستور المملكة، ورغبة في المساهمة في المجهودات المبذولة وطنيا لتسهيل ولوج المواطنين إلى المعلومة، عملت وزارة الشباب والرياضة على إحداث موقع إلكتروني خاص بكل مديرية إقليمية على حدة أي ما مجموعه 78 موقعا إلكترونيا وذلك بغية:

§       التواصل أكثر بشأن برامج وأنشطة الوزارة محليا؛

§       التعريف بطريقة متواصلة بكل المستجدات في مجال الرياضة والشباب؛

§       حث الساكنة محليا وجهويا وخاصة فئة الشباب والرياضيين على ولوج المنشآت الرياضية والشبابية المتوفرة والمشاركة في برامجها وأنشطتها.

لذا كونوا في الموعد وساهموا في تعزيز حظوظ هذه البوابات الإلكترونية للظفر بالجائزة الوطنية للإدارة الإلكترونية، من خلال نقر الصورة .

الأیام الدراسیة الخاصة بتحیین وتوحید المضامین البیداغوجیة الخاصة بالتداریب التحضیریة والتكوینیة للمخیمات )

الأیامالدراسیةالخاصةبتحیینوتوحیدالمضامینالبیداغوجیةالخاصةبالتداریب التحضیریةوالتكوینیةللمخیمات

فيإطار إستراتیجیة وزارة الشباب والریاضة الرامیة إلى تجویدالعرضالوطنيللتخییم ومجالاتھ وتجدید وتطویر وتوحید مضامینھ التربویةلتسایر التطورات التي أصبحتتعرفھا الحاجیات والتطلعات الواعدةللطفولة والشباب، واستعدادا لتنظیم المحطة الربیعیةللتداریب التحضیریةوالتكوینیة لأطر المخیمات ومن خلالھا الإعداد لفعالیات البرنامج الوطنيللتخییم ومجالاته2017،تنظم مدیریة الشباب والطفولة والشؤون النسویة،قسمالطفولة،مصلحةأنشطةالتكوینبشراكةمعالجامعةالوطنیةللتخییم :

الأیام الدراسیة الخاصة بتحیین وتوحید المضامین البیداغوجیة الخاصةبالتداریبالتحضیریة والتكوینیة للمخیمات-تحت شعار :من أجل رؤیةموحدة لمناھج مسلسل التكوین  التربوي للمخیم و ذلك أیام16 و17 و 18مارس 2017 بالمركزالسوسیوتربويالمصباحیاتبالمحمدیة.

 

ھذا،ویھدف اللقاء إلى المساھمة في سلسلة الورشات الإنتاجیة الرامیة إلىتطویرمنظومةالتخییمفيشقھاالمرتبطبالمضامینالتربویة، والتي سبقللوزارةأناستأنفتھا بكلمنطنجةوفاسوبوزنیقة. كمایھدفإلىصیاغة دفتر التوصیف التربوي والبیداغوجيللتدریب التحضیري والتكویني یتضمن رؤیة موحدة لمجموع المفاھیم والمھارات والتقنیاتالنظریةوالتطبیقیة التي یجب أن یمتلكھا المدرب فينھایةالمحطةالتكوینیة. ومنالمنتظرأنیشاركفيأشغال الأیام الدراسیة تمثیلیة عن أطر الوزارة والجامعة الوطنیة للتخییمونخبة من الأطر والأساتذةوالفعالیاتالمھتمةبمجالالتخییم.

المزيد من المقالات...

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات