موقع وزارة الشباب و الرياضة

زيارة الرحالة المغربي عياد المفتحي لمدينة طاطا

زيارة الرحالة المغربي عياد المفتحي لمدينة طاطا 

 

حل الرحالة المغربي “عياد المفتحي ”  بمدينة طاطا يوم الأربعاء 04  اكتوبر 2017  في اطار رحلة يقوم على متن دراجة هوائية

وقد انطلقت رحلة الرحالة عياد  من مدينة الجديدة يوم 21 غشت 2017، على ان يعود اليها ان شاء الله يوم 06 نونبر 2017 تزامنا مع ذكرى المسيرة الخضراء، و سيتوقف فيها عند 47 مدينة خلال مدار يمتد من الجديدة الى مدينة الداخلة بالصحراء المغربية، مرورا بآسا والراشيدية الى وجدة شرقا، ومدينة الحسيمة وتطوان شمالا، والعودة الى مدينة الجديدة مرورا بالرباط والبيضاء، في مشوار يصل الى 5300 كلم.

وقد ثم استقباله من طرف السيد محمد الهلالي ممثل  جمعية اصدقاء المدارس فرع طاطا كما خص له السيد المدير الإقليمي لقاء خاصا بمكتبه  حيت أشاد بالمجهودات التي يقوم بها  ودلك من خلال الاهداف النبيلة التي يهدف إليها التي تتجلى في  الدفاع عن الوحدة الترابية وترسيخ ثقافة حب الوطن ونشر جملة من القيم الاجتماعية مثل صلة الرحم، والتسامح وغيرها من الموضوعات التي تحتاج إلى إعادة إحياء بالمملكة. هدفا اساسيا لرحلته الطويلة. 

 

 كما اشرف السيد المدير الإقليمي على  إعطاء انطلاقة مغادرة  الرحالة المغربي عياد مفتحي من أمام دار الشباب المسيرة كما قام بتسليمه بدلة رياضية وتذكار يحمل شعار وزارة الشباب والرياضة ومتمنيا له التوفيق في رحلاته عبر ربوع الوطن .

 

https://www.facebook.com/ayad.voyageur/?fref=ts

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات