موقع وزارة الشباب و الرياضة

دورة تكوينية بمدينة طاطا "التحكيم في كرة القدم"

 دورة تكوينية بمدينة طاطا "التحكيم في كرة القدم"

 

 

 

تحتضن مدينة طاطا دورة تكوينية  لتقوية قدرات الفاعلين الرياضيين في موضوع  "التحكيم في كرة القدم"  والتي تنظمها الجمعية الرياضية لأساتذة التربية  البدنية بمدينة طاطا ودلك تحت إشراف عصبة سوس لكرة القدم المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  وبتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بطاطا وبدعم من المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.    

هذه الدورة التكوينية حول التحكيم في كرة القدم  سيحتضن فعالياتها النظرية مجمع الصناعة التقليدية بمركز مدينة طاطا وحصصها التطبيقية الملعب البلدي لطاطا يومي الثلاثاء والأربعاء السابع والثامن من شهر فبراير الجاري حيت سيشرف عن فقراتها كل من السيد احمد بلخطير , رئيس اللجنة الجهوية للتحكيم  والسيد  النجم المهياوي  مكون بالمديرية الجهوية للتحكيم ..

.وتسعى هده الدورة التي تعتبر الإولى في الإقليم  إلى وضع اللبنة الأساس لمدرسة التحكيم بإقليم طاطا و لفت انتباه المسؤولين لضرورة تشجيع مثل هذه المبادرات و استشراف استراتيجية تكوينية في كل الرياضات و صقل مواهب الناشئة الطاطوية-.

هذا ومن المنتظر أن يستفيد من محاور هذه الدورة التكوينية حول التحكيم في كرة القدم نظريا وتطبيقيا عدد من الفاعلين والمهتمين بهذا مجال بغية تأهيل وتطوير مهاراتهم وأدائهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات