موقع نيابة وزارة الشباب و الرياضة الصخيرات تمارة

احتفال دار الشباب مسرور 2 بعيد الإستقلال المجيد

 

 

 

 

في سياق التظاهرات الثقافية والفنية والرياضية التي أطلقتها المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة ، بمناسبة شهر الأعياد الوطنية (المسيرة والاستقلال) ، احتضنت دار الشباب مسرور 2 يوم السبت 03 دجنبر 2016 أسمية تربوية بمشاركة فروع الجمعيات الوطنية والجمعيات والأندية العاملة بالمؤسسة.

 

انطلقت الأمسية بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، ثم النشيد الوطني ، فكلمة السيدة مديرة دار الشباب التي رحبت خلالها بالحاضرين ، ونوهت بدعم السيدة المديرة الإقليمية لتجربة هذه المؤسسة وطاقمها النسوي المتميز والمتكامل.

 

اشتمل برنامج الأمسية على فقرات فنية من إنجاز وتنفيد مجموعة من الأطفال والشباب، تضمنت مجموعة من الأغاني من ريبيرتوار الأغنية الوطنية المغربية، وعلى عدد من اللوحات التعبيرية التي تمتح من تيمة الوطن، بأسلوب فني راق أمتع الحاضرين الذي تكون من محيط المؤسسة وأسر الأطفال المشاركين.

اختتمت هذه السهرة بكلمة السيدة المديرة الإقليمية للوزارة الأستاذة ربيعة سعدوني، التي جددت تأكيدها على التقدير الخاص الذي تخص به تجربة هذه المؤسسة وطاقمها الإداري والتربوية، وجو التضامن والشراكة الذي يجمعه بالجمعيات العاملة بالمؤسسة، آملة للجميع المزيد من النجاح. 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات