موقع نيابة وزارة الشباب و الرياضة الصخيرات تمارة

فعاليات الدورة التكوينية التي نظمتها عصبة الغرب لكرة القدم

 

 

استمرارا لفعاليات الدورة التكوينية التي نظمتها عصبة الغرب لكرة القدم لفائدة منشطي فرق الأحياء بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعمالة الصخيرات تمارة و المجلس الجماعي للصخيرات و التي استفاد منها أكثر من مائة منشطا من مختلف مدن العمالة و بعض المدن المجاورة. فقد ترأست السيدة المديرة الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعمالة الصخيرات تمارة مرفوقة بالسيد رئيس المجلس الجماعي للصخيرات بالملعب البلدي للمدينة يوم الأحد 15 يناير 2017، عرسا تربويا و رياضيا، عبر استقبال مئات الأطفال الذين استفادوا من ورشات تقنية و تربوية لتطوير مهاراتهم في مجال كرة القدم.

 

كما أشرفت السيدة المديرة رفقة ممثلين عن المجلس الجماعي و عصبة الغرب لكرة القدم، على حفل اختتام هذه الدورة و الذي عرف توزيع شواهد المشاركة و شهادات تقديرية و هدايا تذكارية.

افتتاح الدورة التكوينية المنظمة لفائدة مدربي فرق الأحياء لكرة القدم

 

 

أشرفت السيدة المديرة الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بعمالة الصخيرات تمارة رفقة كل من رئيس عصبة الغرب لكرة القدم و رئيس المجلس البلدي للصخيرات اليوم بدار الثقافة الصخيرات على افتتاح الدورة التكوينية المنظمة لفائدة مدربي فرق الأحياء لكرة القدم التي ستستمر إلى غاية يوم الأحد 15 يناير 2017.

 

أشغال الجلسة الإفتتاحية لهذه الدورة عرفت توقيع اتفاقية شراكة بين المديرية و اتحاد فرق الأحياء حول تطوير رياضة كرة القدم بالمدينة.

 

كما عرف هذا الحفل تكريم عدد من الفعاليات الرياضية بالمدينة و تسليم عدد من الشواهد التقديرية لبعض الوجوه الرياضية.


 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات