موقع وزارة الشباب و الرياضة

لقاءات شباب تطوان

 

        رغبة منا في اتاحة الفرصة أمام شباب مدينة تطوان ، من أجل التواصل و التفاعل مع الكفاءات الشبابية المتميزة بذات المدينة . نظمت النيابة الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة على ولاية تطوان برنامجا شبابيا أطلق عليه  " لقاءات شباب تطوان " انسجاما مع الدور الموكول لها في مجال تأطير و مرافقة شباب المدينة .

       و تهدف لقاءات شباب تطوان استهداف أزيد من 1600 شاب و شابة تتراوح أعمارهم ما بين 18 سنة فما فوق ..خلال الموسم التربوي 2014-2015 ،وذلك من خلال استضافة عدد مهم من الوجوه الشابة، المتميزة و الناجحة تحت شعار -  جعل شباب المدينة الناجح نموذجا مثاليا للتقمص -   .

       وكان أول لقاء الذي احتضنته القاعة المتعددة الاختصاصات الطوابل التابعة للنيابة الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة  يوم الخميس 20 نونبر 2014 ، فرصة للتعرف عن قرب على التجارب الحياتية و المهنية للشباب المتميز محمد أشرف أبرون كأول ضيف على لقاءات شباب تطوان ، وذلك من خلال التطرق الى ثلاث محاور رئيسية طبعت مراحل مسار الضيف. نبذة عن حياته و مساره الدراسي ثم المهني كمحور أول، منجزات فريق المغرب اتلتيك تطوان و استعداداته للاستحقاقات المقبلة كمحور ثاني ثم كمحور أخير انفتاح الضيف على شباب المدينة و تدعيم الفعل الجمعوي بصفة عامة .

      وفي نفس السياق تقدم السيد النائب الإقليمي بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح هذا اللقاء الشبابي  ، الذي تميز بحضور ملفت لشباب ملء فضاء القاعة التي احتضنت النشاط  و تجاوب مع محاور اللقاء مجسدا بذلك الثالوث الذي أسس من اجله هذا المشروع :

                                             بواسطة الشباب –من أجل الشباب و لفائدة الشباب .

  و ربط السيد النائب  نجاح الحلقة الأولى من لقاءات شباب تطوان و قيمة الشخصية المستضافة ، بالجدية والمهنية في تأسيس أنشطة متميزة من قبل أطر مؤسسات الشباب التابعة للنيابة الإقليمية ،متمنيا المزيد من التعبئة للارتقاء بالأنشطة الموجهة للشباب .  

  

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات