موقع وزارة الشباب و الرياضة

البطل العالمي سفيان التعواطي ضيفا على لقاءات شباب تطوان

 

  استقبلت القاعة المتعددة الاختصاصات  محمد داود ، التابعة للنيابة الاقليمية  لوزارة  الشباب و الرياضة بتطوان ، رابع لقاءات شباب تطوان خلال  هذا الموسم. و كان اللقاء فرصة للتعرف عن قرب على المسار الناجح للبطل المتميز و العالمي في رياضة "الكيك بوكسينغ"  سفيان التعواطي.

     وقد كان هذا اللقاء الذى أداره الشاب يوسف الحايك بمثابة نافذة تطل على انجازات هذا النجم  العالمي التطواني .

     وقدعبر ضيف اللقاء  عن غبطته بهذه الاستضافة . واعتبر أن هذا اللقاء يكرس جانبا مهما من الاهتمام بمشاهير المدينة، و هو كذلك ترسيخ للفعل الثقافي و تبادل التجارب بين الاجيال وفتح قنوات الحوار مع الشباب فيما بينهم  .كما استعرض خلال اللقاء  أهم محطات مساره الرياضي الموسوم بالكد و العصامية , حيث طرح بعفوية وقلب مفتوح ,معاناته لأجل تحقيق حلمه المتمثل في الحصول على صفة البطل له صيته العالمي .

   واعتبر سفيان التعواطي  كذلك أن الوصفة الحقيقية لبلوغ النجاح هي الاقتناع بالاختيار و الكد و المثابرة و حب العمل  دون أن ينس خلال هذا اللقاء شكر كل الذين ساعدوه معنويا فى مساره الرياضي تحت شعار " الاصرار و العزيمة لبلوغ الهدف ".

    و قد عرف اللقاء كذلك كلمة القاءها السيد النائب الاقليمي عبر فيها عن شكره للمنخرطين في انجاح برنامج لقاءات شباب تطوان ضيوفا ، منشطين و حضور   .

 

    و في الاخير تم تكريم ضيف اللقاء البطل سفيان التعواطي و تم تسليمه هدية لقاءات شباب تطوان .

                                                                                    

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات