موقع وزارة الشباب و الرياضة

دائما ومعا إنجازات المرأة إلى الأمام

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة و بتنسيق مع المديرية الإقليمية للشباب و الرياضة بتنغير، نظمت جمعية فضاء المرأة و بشراكة مع المجلس الجماعي لتنغير ، بدعم من عمالة إقليم تنغير، المجلس الإقليمي لتنغير، شركة معادن إميضرو بتعاون مع تعاونية حليب إمليل الهلال الأحمر المغربي و نادي رجاء تنغير الدورة  الرابعة للسباق النسوي على الطريق تحت شعار: " دائما ومعا إنجازات المرأة إلى الأمام " و ذلك يوم الأحد 26 مارس 2017 على الساعة العاشرة صباحا .

عرف السباق، الذي أعطى انطلاقته عامل الإقليم السيد عبد الحكيم النجار رفقة المدير الإقليمي السيد عبد الحق الزاكي، مشاركة أكثر من 600 سيدة من مختلف الفئات العمرية ومشاركة متميزة لذوي الاحتياجات الخاصة.

قطعت المتسابقات مسافة ثلاثة كيلومترات، عرفت تفاعلا كبيرا للمشاركات فيما بينهم، ودعما أكبر من الحاضرين والمتفرجين، ليتم تتويج الفائزات في مختلف الفئات، صغيرات ( أقل من 14 سنة)، شابات ( من 15 سنة إلى 20 سنة) وكبيرات ( 21 سنة فما فوق)، إضافة إلى فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعبر المنظمون عن سعادتهم لنجاح هذه الدورة وتحقق هدفها الأول وهو تكريم المرأة والتحسيس بدورها، وكذلك التحسيس بفوائد الرياضة في الحفاظ على الصحة، واعتبروا المشاركة المكثفة للنساء مؤشرا إيجابيا يدل على انخراط المرأة التنغيرية في الحياة اليومية واندماجها في المجتمع. 

http://tinghir.info/?p=27112

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات