موقع وزارة الشباب و الرياضة

ندوات ثقافية بدار الشباب ألنيف

في إطار فعاليات مهرجان الكامون البلدي و إحياء التراث الثقافي في نسخته السابعة تحت شعار: "تراثنا تواصل و مفخرة أجيال"، "جميعا من أجل تثمين منتوج الكامون "، نظمت جمعية تاسورت ألنيف وبتنسيق مع إدارة دار الشباب ألنيف ندوات ثقافية بقاعة العروض التابعة للمؤسسة.

الندوة الأولى كانت من تأطير الأستاذ محمد أمزيل المدير الإقليمي لوزارة الثقافة بورزازات تحت عنوان: " الصناعات الثقافية أساس التنمية المستدامة " و ذلك يوم السبت 20 يناير 2018. و قد تمحورت الندوة حول النقط التالية: مفهوم الصناعة الثقافية، أهداف التنمية المستدامة، أساس التنمية البشرية المستدامة، العلاقة بين الثقافة و التنمية، آليات المقاربة لتحقيق التنمية البشرية المستدامة والمعيقات التي تعرفها المنطقة لتحقيق التنمية المستدامة.

و في يوم الأحد 21 يناير، قام المهندس الفلاحي السيد هرو أبو الشريف و هو رئيس الغرفة الفلاحية بالرشيدية بإلقاء ندوة تحت عنوان:" الفلاحة الواحية المعيقات و آفاق التنمية". و قد تطرق فيها إل مجموعة من النقط: التعريف بالغرفة الفلاحية، التحسيس بتقنيات الإنتاج الفلاحي، التكوينات في المجال الفلاحي على صعيد أقاليم المملكة و الالتزام بالمهنة في العمل بتنظيم محكم.

و في يوم الختام، ألقى الدكتور حسن ازواوي و هو أستاذ جامعي عرضا تحت عنوان: " تقنيات التواصل مع الزبون" ركز فيها على بعض التقنيات النظرية و التطبيقية في المجال التجاري و هي كالتالي: تقنيات و طرق البيع، كيفية التعامل مع الزبون و تحسين جودة المنتوج.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات