موقع وزارة الشباب و الرياضة

المركب السوسيو رياضي للقرب بالشماعية ينظم نشاطا تحسيسيا احتفالا باليوم الوطني للسلامة الطرقية

قامت جمعية  فنون بلادي للتنمية الاجتماعية بالشماعية بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة باليوسفية يوم الأحد 4 مارس 2018، بتنظيم نشاط تحسيسي لفائدة الأطفال حول السلامة الطرقية بالمركب السوسيو رياضي للقرب الشماعية. ويتعاون مع جمعية مدربي و مهني تعليم السياقة بالشماعية، احتفالا باليوم الوطني للسلامة الطرقية، و ذلك تحت شعار “السلامة الطرقية.. تربية وسلوك”.

 

ويهدف هذا النشاط إلى التعريف باليوم الوطني للسلامة الطرقية، مع ذِكر آثار حوادث السير على الإنسان من الناحية النفسية، الإجتماعة والاقتصادية، وتأثير السرعة في حوادث السير، كما تم التحدث عن دور حزام السلامة في التقليل من خطورة الاصطدام.

ويعتبر هذا النشاط التحسيسي المنظم تحت شعار "السلامة الطرقية.. تربية وسلوك"، من الأنشطة المهمة التي تحمل رسالة توعوية إلى الأطفال، حتى يتم التقليل من حوادث السير التي دائما ما تحصد العديد من الأرواح، جراء السرعة المفرطة، وقلة الحذر، وقد استحسن الجميع هذه البادرة التي تعتبر خطوة من أجل الحد من الحوادث ، وإحساس الجميع بخطورة الأمر،وقد تميز هذا النشاط بتوزيع خوذات خاصة بالدراجات الهوائية لفائدة بعض التلاميذ.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات