موقع وزارة الشباب و الرياضة

السهرة الختامية للمخيمات الحضرية الشتوية

السهرة الختامية للمخيمات الحضرية الشتوية  

 

تحت إشراف نيابة وزارة الشباب والرياضة باليوسفية و بتنظيم من جمعية الشعلة للتربية والثقافة والنادي الرياضي للكرة الحديدية  تم إحياء السهرة الختامية للمخيم الشتوي الحضري بدار الشباب الأمل باليوسفية ، و ذلك بفضاء النادي الرياضي للكرة الحديدية مساء يومه السبت 1 مارس 2014 كمحطة تختتم فعاليات المخيم  الحضري الشتوي في نسخته الأولى الممتدة من 23 فبراير الى 02 مارس 2014  تحت شعار "دار الشباب ...ثقافة، تربية و ترفيه".

تم إفتتاح السهرة الختامية على إيقاع رحلة تراثية لطيور الجنة مع رقصة أمازيغية مغربية من إبداع أطفال المخيم وأطر ورشة الرقص والموسيقى.


بالإضافة إلى أن أغاني الظاهرة الغيوانية والراي كانت حاضرة ضمن فقرات برنامج السهرة الختامية.

السهرة الختامية عرفت عرض فقرات فنية مختلفة و إنتاجات معامل أطفال المخيم، كما أن القناة التلفزية الأولى تابعت هذه السهرة وأعطت فرصة للأطفال للتعبير عن آرائهم في المخيم.


كما أدلى النائب الإقليمي لنيابة وزارة الشباب و الرياضة باليوسفية السيد نور الدين البركاوي للقناة التلفزية بتصريح يوضح فيه  أهمية البرنامج الوزاري "عطلة للجميع" كبرنامج وطني تربوي تثقيفي ترفيهي و اجتماعي تندرج في إطاره المخيمات الحضرية الشتوية التي تقام بالإقليم في دورتها الأولى و التي كانت ناجحة بكل المقاييس، و مدى إنفتاح نيابة وزارة الشباب و الرياضة باليوسفية على باقي الشركاء و من بينهم الجمعيات التي تعنى بشؤون الطفولة و الشباب.

 تخلل هذه الأمسية التربوية و الفنية حفل التكريم الذي خصت به فعاليات المخيم الشتوي الحضري الدكتور علي المدرعي كعضو مؤسس لفرع جمعية الشعلة للتربية والثقافة باليوسفية .

وقد حج لفضاء النادي الرياضي للكرة الحديدية عدد مهم من الآباء والأمهات والزوار والضيوف لمتابعة فقرات برنامج السهرة.

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات