موقع وزارة الشباب و الرياضة

فعاليات المخيم الحضري الربيعي في الفترة الممتدة من 13 إلى 20 أبريل 2014 تحت شعار " مخيم ربيعي من أجل السلام والتسامح " بدار الشباب اليوسفية 1

المخيم الحضري الربيعيبدار الشباب اليوسفية 1 

    تحت إشراف نيابة وزارة الشباب والرياضة باليوسفية و بشراكة مع جمعية الشعلة للتربية والثقافة، والنادي الرياضي للكرة الحديدية. إنطلقت فعاليات المخيم الحضري الربيعي من أجل السلام والتسامح في الفترة الممتدة من 13 الى 20 أبريل 2014 تحت شعار " مخيم ربيعي من أجل السلام والتسامح " بدار الشباب  اليوسفية 1، و الذي توج بكرنفال شعبي تراثي ينشد السلام والأمن.

        عرف هذا المخيم تنظيم عدة أنشطة مختلفة نجد من بينها ورشات ثقافية، فنية، بيئية، وحقوقية.

     إضافة إلى ورشة الحكواتي، ورشة سينما الحركة، لعبة كبرى للأطفال الصغار و أنشطة رياضية للأطفال الكبار، مسابقة ثقافية، معامل يدوية، و خرجة كبرى.


        شعار المخيم حسب مسؤولي جمعية الشعلة للتربية والثقافة يأتي لفتح نافذة الأمل نحو تأطير وتحسيس جاد ومسؤول حول ظاهرة العنف والإرهاب والتطرف بكل أشكاله وأنواعه، والإشتغال على عدة ورشات... لتأطير أبناء مدينة اليوسفية الحداثية والعريقة تاريخيا وجغرافيا

 
       " نعم فتحنا نافذة الأمل للتربية على المواطنة وقيم الوطنية الصادقة، لتربية النشأ على التسامح والسلام ونبذ كل أشكال التطرف والعنف...اشتغال مسئول وجاد لنقول جميعا أن اليوسفية مدينة الحب والسلام والتسامح وقيم المواطن ".

·      تنويه:الصور مأخوذة عن صفحة المخيم بموقع التواصل الإجتماعي "الفايسبوك". 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات