موقع وزارة الشباب و الرياضة

زيارة تفقدية للمدير الإقليمي للنادي النسوي وروض الاطفال تاكونت

زيارة تفقدية للمدير الإقليمي للنادي النسوي و روض الاطفال تاكونت من أجل تتبع و مواكبة سير المرافق التابعة للمديرية الإقليمية زاكورة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

معرض مهرجان الحناء تازارين

 

معرض مهرجان الحناء تازارين

 

زارعامل إقليم زاكورة والوفد المرافق له، أروقة معرض مهرجان الحناء تازارين كاملة،  وتعرفوا عن قرب عن المنتوجات المعروضة. 

 

 

     

     

مهرجان الحناء تازارين الدورة 03 / 2014

 

مهرجان الحناء تازارين الدورة 03 / 2014 

 

 

تحت شعار: الحناء موروث ثقافي واحي مستدام،

 نظمت جمعية تازارين المعيدر للتنمية المستدامة  الدورة الثالثة لمهرجان الحناء بالجماعة الترابية تازارين التابعة لأقليم زاكورة من 16 إلى 19 أكتوبر 2014

 

 

حضر فعاليات افتتاح المهرجان عامل الإقليم  مرفقا بممثل وزارة الشباب والرياضة وبوفد من رجال السلطة ورؤساء المصالح الخارجية وممثلي المجتمع المدني وحشد كبير من ساكنة الإقليم وزوار من خارج الإقليم.

وقد عرف حفل الافتتاح  كذلك مواكبة لوسائل الإعلام الوطنية المرئية والمكتوبة ووسائل الإعلام الالكترونية (القناة الوطنية الأولى والثانية)

وقد زار عامل الإقليم والوفد المرافق له جميع أروقة المعرض  التي تجاوزت 90، وتعرف عن قرب على المنتوجات المعروضة وتلقى شروحات عن طرق الإنتاج والتسويق وكذلك عن المشاكل والعقبات التي تواجه المنتجين.

وقد استعرض المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي لورزازات من خلال رواقين على المدخل الرئيسي للمعرض عدة لوحات تلخص عمل المكتب ومجالات تدخله، وإحصائيات عن البنيات التحتية التي يتوفر عليها، والمشاريع التي أنجزها والمونوغرافية الفلاحية لمجال تدخله.

وكدعم منه،عن طريق صندوق التنمية المحلية لتثمين منتوج الحناء بإقليم زاكورة، قدم المكتب 4 آليات لحش الحناء لفائدة التعاونيات المنتجة.

 

 

  

  

 

   

 

النادي النسوي امحاميد الغزلان

زيارة السيد نائب وزارة الشباب و الرياضة لإقليم زاكورة للنادي النسوي امحاميد الغزلان

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات