موقع وزارة الشباب و الرياضة

حفل سحب قرعة الدورة 32 للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس لكرة اليد

احتضنت مدينة العيون مساء  يومه الجمعة 15 أبريل 2016، حفل سحب قرعة الدورة 32 للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس لكرة اليد، التي ستحتضنها  المدينة خلال الفترة ما بين 02 و15 ماي المقبل، بمشاركة أكثر من 12 بلدا إفريقيا في فئتي الذكور والإناث.

وستشكل هذه التظاهرة الرياضية الإفريقية التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية بشراكة مع وزارة الشباب والرياضة، وبإشراف من الكنفدرالية الإفريقية لكرة اليد، فرصة سانحة للإطلاع عن كثب على البنيات التحتية والمؤهلات الاقتصادية والتنموية، والسوسيو- ثقافية والرياضية وكذا على الأوراش التنموية الكبرى التي تزخر بها مدينة العيون وباقي الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وقد ترأس هذا الحفل السيد عبد اللطيف آيت العميري، الكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة إلى جانب السيد يحظيه بوشعاب والي جهة العيون الساقية الحمراء والسيد حمدي ولد الرشيد، رئيس الجهة والسادة منصورو أريمو، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد، والعدلي الحنفي، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد وكذا العديد من الفعاليات الرياضية المحلية والوطنية.

وتجدر الإشارة إلى أنه بالموازاة مع هذه التظاهرة،  ستحتضن مدينة العيون كذلك يوم 04 ماي 2016  المباراتين النهائيتين للبطولة الإفريقية للكأس الممتازة في فئتي الذكور والإناث.

 

 

الأخبار بالصور

على المواقع الاجتماعية

                                  

البحث

المفكرة

اقتراحات